• ×
السبت 26 جمادى الثاني 1443

جمعية مساندون التطوعية تزور جامعة أصالة

جمعية مساندون التطوعية تزور جامعة أصالة
05-18-1443 04:02 مساءً 432 زيارات
 زار وفد من جمعية مساندون التطوعية للدعم النفسي والاجتماعي مقر جامعة الأصالة بالدمام للتعريف بالجمعية وتبادل الخبرات من أجل التعاون وعقد شراكة مجتمعية تعزز دور العمل التطوعي والاجتماعي في المنطقة.

وضم الوفد كلًا من: رئيس مجلس الإدارة بالجمعية صالح البراك، وعضو مجلس الإدارة الدكتور مهدي الطاهر، وجعفر العباد، وحسين الحاجي، والمهندس حسين العلي، ومنى السنان، والدكتورة أريج القحطاني، ونوال النمر.

واستقبل الوفد سعادة نائب الرئيس والمشرف العام للمسؤولية المجتمعية بجامعة الأصالة عبد الرحمن الخلوفي ومدير إدارة العلاقات العامة والاتصال وفريق العمل.

واستهدفت الزيارة البحث عن عقد شراكات مستقبلية والتعرف على الخدمات التي تقدمها الجمعية ومبادراتها وسعيها الدؤوب لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي والمشورة لضحايا الجرائم وتعزيز طرق الوقاية من الجرائم لدى أفراد المجتمع ورفع مستوى الوعي للتعامل مع الصدمات والأزمات المختلفة.

من جهته، أكد سعادة عبد الرحمن الخلوفي حرص جامعة الأصالة بتوجيه من سعادة رئيس مجلس الأمناء بالأصالة، وسعادة المشرف العام على الكليات بالتواصل*مع المجتمع (والمسؤولية الاجتماعية) والاهتمام بالطلاب والطالبات ودعم مسيرتهم التعليمية لانعكاسها على تحصيلهم الدراسي.
أكثر