• ×
الخميس 27 ربيع الثاني 1443

سعود بن نايف يدشّن حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية.. ويلتقي مدير مكافحة المخدرات

سعود بن نايف يدشّن حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية.. ويلتقي مدير مكافحة المخدرات
04-11-1443 08:58 صباحاً 55 زيارات
الخط - متابعات دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس الاثنين، حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، التي أطلقها التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، بحضور مدير الشؤون الصحية د. إبراهيم العريفي، والرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي د. عبدالعزيز الغامدي، وعدد من منسوبي التجمع. ونوه سموه بما توليه الدولة من رعاية وحرص على تطوير القطاع الصحي، ومواكبة المتطلبات، مشيراً إلى أهمية تعريف بالمجتمع بفوائد التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، والحرص على بيان الآثار الإيجابية لأخذها، مشيداً بجهود التجمع ومنسوبيه في وصول هذه الحملة لعدد من المحافظات.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي د. عبدالعزيز الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله بتدشين الحملة، التي تشمل العديد من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى مراكز الرعاية الأولية.

وأكد أن الحملة تسعى بالدرجة الأولى للوصول إلى الفئات التي يخشى عليها من خطر الأنفلونزا، مثل كبار السن والأطفال ومصابي بعض الأمراض المزمنة، مثمناً تدشين سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه الحملة.

من ناحية أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة، أمس الاثنين، العميد حمد بن محمد العماري مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية بمناسبة تعيينه.

وتمنى سموه التوفيق للعميد العماري في مهامه، منوهاً بالدور المهم الذي تقوم به الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من حفظ وحماية للمجتمع من المؤثرات العقلية والمخدرات التي تنعكس سلباً على صحة الإنسان وحياته الاجتماعية، إضافة إلى مكافحة الاتجار بها والترويج لها. من جانبه، ثمن العميد حمد العماري حفاوة الاستقبال والتوجيهات السديدة والدعم الذي تحصل عليه إدارة مكافحة المخدرات من سمو أمير الشرقية.
أكثر