• ×
السبت 26 جمادى الثاني 1443
محتويات

مضر يتعاقد مع حارس البحرين بعد..

12-13-1432

أنقذت إدارة فريق مضر لكرة اليد موقفها بالتعاقد مع حارس منتخب البحرين ونادي الدير البحريني محمد عبدالحسين وذلك لتدعيم صفوف الفريق في البطولة الآسيوية لكرة اليد التي تنطلق يوم الجمعة المقبل. ويأتي هذا التعاقد في ظل مشكلة إدارية نشبت بين المدرب الجزائري سفيان الحيواني والحارس الأول للفريق هشام غز..

أندية إيطالية تتنافس على اللاعب..

12-12-1432

بدأ رجل الأعمال الإيطالي ديفيد راسي الشريك الرسمي في شركة موراسي وراسي التجارية التي تتخذ من إيطاليا وبريطانيا مقراً لها والتي تهتم بالاستثمار في اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة في الخبر خلال الفترة القريبة الماضية، وذلك للتفاوض مع مدافع شباب النادي الأهلي محمد حكيم آل فتيل (19 عاماً) بغية نق..

محاولات مضراوية لإعادة الطائرة..

12-11-1432

تسعى إدارة مضر الى إعادة تاريخ لعبة كرة الطائرة بالنادي من خلال حثها لمجموعة من اللاعبين السابقين بتشكيل فريق عمل للبدء في تأسيس قاعدة للعبة وتدعيم صفوف الفريق الأول، وعقدت اجتماعا لمناقشة أوضاع اللعبة وأسباب عزوف بعض اللاعبين واتجاهاتهم نحو العاب أخرى تشهد شعبية أكبر مقارنة بلعبة الطائرة التي..

الاتحاد والأهلي والاتفاق يتنافسون..

09-25-1432

دخلت أندية الأهلي والاتحاد والاتفاق مرة أخرى في منافسة قوية لضم لاعب فريق الناشئين بنادي السلام بالعوامية محمد مفيد الفرج والذي كان في وقت سابق قريباً من التوقيع لنادي الاتحاد أو الاتفاق الذي خاض معه تجربة ميدانية إلا العوائق المادية والاختلاف في المادة حول وجهة اللاعب للمنطقة الغربية، وجاءت عودة ..

راشد الاتحاد يرفض المشاركة في..

08-08-1432

اعتذر لاعب نادي الاتحاد محمد الراشد عن المشاركة في دورة سنابل الخير الكروية التي تقام هذه الأيام على الملعب الرديف بنادي الخليج من المشاركة في الدورة لأسباب خارجة عن إرادته. ومن جهته، شارك مهاجم الاتفاق صالح بشير وزميله حسين النجعي مع فريق عربي الدمام في أولى مباريات فريقه أمام فريق التانغو في ..