• ×
السبت 26 جمادى الثاني 1443
محتويات

ناشئو وشباب المحيط في «النهائيات»

02-05-1433

تأهل نادي المحيط فئتي الناشئين والشباب لكرة القدم إلى التصفيات النهائية لبطولة أندية المملكة المؤهلة إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره لمجموعة أندية القطيف، التي توج بطلاً لها لأول مرة في تاريخه. وكان فريق فئة الشباب قد تعادل مع نادي مضر بهدف لمثله، في اللقاء الأخير الذي أقيم عصر الإثنين الماضي بملعب ..

أبناء القديح يقدمون كأس آسيا لثعلب اليد السعودية

نصر هلال: مضر فخر لكل مواطن سعودي

01-29-1433

قامت إدارة نادي مضر والإدارة المشرفة على فريق كرة اليد الملقب بـ»الكواسر» بزيارة خاصة لعضو الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الأستاذ نصر هلال في منزله وتقديم كأس البطولة الآسيوية الرابعة عشرة لكرة اليد التي أقيمت على كأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وذلك عرفاناً له بالدور الكبير الذي عمله في مسيرة..

التونسي «شريف» يدعم قبضة المحيط

01-25-1433

تعاقدت إدارة نادي المحيط مع المحترف التونسي وليد شريف لدعم الفريق الأول لكرة اليد في منافسات الدوري الممتاز، في صفقة قدرت قيمتها بـمائة ألف ريال. وسيلتحق اللاعب التونسي بتدريبات فريقه تحت قيادة المدرب الوطني فاخر الغاشي فور وصوله خلال الأسبوعين المقبلين، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد الذي سي..

مضر يقيم حفلاً صامتاً للآسيوية

01-25-1433

قررت إدارة نادي مضر برئاسة سامي آل يتيم إقامة حفل الفريق الأول لكرة اليد الحائز على كأس الأمير محمد بن فهد للبطولة الآسيوية الـ 14 التي أقيمت في الدمام في شهر نوفمبر الماضي الخميس المقبل، وذلك في مقر النادي في القديح، كما أكد ذلك لـ «عكاظ» المشرف على فريق كرة اليد في النادي على آل مرار. وأشار إ..

300 ألف ريال تنقل عوجان الهدى..

01-21-1433

وافقت إدارة نادي الهدى على العرض الرسمي المقدم من نادي الاتفاق لضم حارس مرمى فريق كرة القدم لفئة الشباب حسين عوجان مقابل 300 ألف ريال، سيكون نصيب اللاعب منها خمسين ألفا، لتقطع بذلك الطريق على بعض الأندية الراغبة في ضمه خلال الفترة الماضية، أبرزها النادي الأهلي الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب بعد تألق..