• ×
الخميس 27 ربيع الثاني 1443
محتويات

شباب مضر يحسمون دوري اليد

04-16-1433

حسم نادي مضر لقب الدوري الممتاز لفئة الشباب قبل نهايته بجولة بعد فوزه عصر أمس الأول على منافسه العربي بنتيجة (40-20) في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف> وفي اللقاء الآخر تمكن صاحب المركز الثاني وحامل لقب البطولة الماضية نادي النور من تحقيق فوز كبير هو الآخر على مناف..

النور يفكك الوحدة ومضر يتجاوز..

04-09-1433

حافظ فريقا النور ومضر على صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد لأندية الدوري الممتاز، بعد فوز الأول على مضيفه الوحدة بنتيجة (29-27) على صالة الشرائع بمكة المكرمة، وكان الشوط الأول انتهى بتقدم النور بنتيجة (17-13)، فيما تغلب نادي مضر على منافسه العربي في اللقاء الذي أقيم على صالة بريدة بنيتجة (2..

مضر يتعاقد مع التونسي «بلغيث»

02-15-1433

انهت ادارة نادي مضر اجراءات التعاقد مع المدرب التونسي طارق بلغيث لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال مشوار التصفيات القادمة بعدما ظفر الفريق الأول ببطولة القطيف بقيادة المدرب الوطني تيسير البدر الذي قاد الفريق مؤقتاً بعد إقالة المدرب التونسي نجيب الغروبي قبيل نهاية دوري القطيف بجولتين. ومن المتوقع..

مضر يتوج ببطولة القطيف

02-08-1433

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر الى دور ال32 من تصفيات بطولة المملكة المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية، بعد فوزه على فريق الهداية بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف. سجلت الأهداف عن طريق اللاعبين محمد مدن (هدفين) وحسن وشقيقه عبدالخالق أبو شاه..

ناشئو وشباب المحيط في «النهائيات»

02-05-1433

تأهل نادي المحيط فئتي الناشئين والشباب لكرة القدم إلى التصفيات النهائية لبطولة أندية المملكة المؤهلة إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره لمجموعة أندية القطيف، التي توج بطلاً لها لأول مرة في تاريخه. وكان فريق فئة الشباب قد تعادل مع نادي مضر بهدف لمثله، في اللقاء الأخير الذي أقيم عصر الإثنين الماضي بملعب ..