• ×
الخميس 27 ربيع الثاني 1443
محتويات

أكبر أسواق الخليج يعزز التوطين في..

04-10-1443

توقع كبار تجار سوق السمك المركزي في محافظة القطيف، الذي يوجد به أكبر سوق للأسماك على مستوى منطقة الخليج العربي، أن يوفر سوق السمك المركزي الجديد المزيد من الوظائف وفق رؤية المملكة 2030 التي تسعى لزيادة توظيف السعوديين، مؤكدين لـ"الرياض" أن العمل في مجال الأسماك وصناعتها يعد أحد مصادر الاقتصاد الخاص ..

تسليم عدد من مستفيدي مشروع "إسكان..

04-07-1443

أعلن برنامج سكني عن البدء في تسليم عدد من الأسر السعودية وحداتهم السكنية الجديدة ضمن مشروع إسكان القطيف "البدراني"، الواقع غرب محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع القطاع الخاص، ويوفر أكثر من 196 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع شقة بنماذج وتصاميم متنوعة، وذلك ضمن جهود البرنامج ..

لتبرعهم بأحد الأعضاء الرئيسية

منح 412 متبرعاً وسام الملك..

04-02-1443

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على منح 412 متبرعاً ومتبرعة وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة نظير تبرع كل منهم بأحد أعضائه الرئيسية . وفيما يلي أسماء المتبرعين والمتبرعات : ابتسام بنت علي بن سعد روضة الغامدي ، إبراهيم بن حسن بن أحمدآل شاحن عس..

44 شركة عالمية تعلن نقل مقراتها..

03-21-1443

تسلَّمت 44 شركة عالمية تراخيص مقراتها الإقليمية لمزاولة نشاطها في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامج جذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية الذي تشرف عليه وزارة الاستثمار والهيئة الملكية لمدينة الرياض. وجاء تسليم تراخيص المقرات الإقليمية لممثلي الشركات العالمية على هامش جلس..

المملكة تؤكد على حق الشعب..

03-14-1443

أكدت المملكة العربية السعودية، نيابة عن المجموعة العربية، على حق الشعب الفلسطيني في تقرير ‏مصيره، واسترداد حقوقه المشروعة، بما في ذلك الحق المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها ‏القدس الشريف بناء على قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ومبادرة السلام العربية التي وضعت خارطة ‏الطريق للحل النهائي في إطار ..