ودّع علي محمد حسن السني، مسيرته الوظيفية بعد 43 عامًا من الخدمة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
«القطيف اليوم» تهنئ السني بمناسبة تقاعده، سائلةً الله له دوام الصحة والعافية، وأن يجعل المرحلة المقبلة حافلة بالخير والبركة، تقديرًا لما قدمه من سنوات خدمة وعطاء.



