27 , يونيو 2026

القطيف اليوم

من الربيعية.. بعد 43 عامًا من العطاء.. علي السني يودع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

ودّع علي محمد حسن السني، مسيرته الوظيفية بعد 43 عامًا من الخدمة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

«القطيف اليوم» تهنئ السني بمناسبة تقاعده، سائلةً الله له دوام الصحة والعافية، وأن يجعل المرحلة المقبلة حافلة بالخير والبركة، تقديرًا لما قدمه من سنوات خدمة وعطاء.


error: المحتوي محمي