منح مركز التدريب العدلي بوزارة العدل علي بن عبدالكريم المهدي شهادة الدبلوم العالي للمحاماة، وذلك بعد اجتيازه بنجاح متطلبات البرنامج التأهيلي والتدريبي المعتمد من الوزارة.
«القطيف اليوم» تهنئ المهدي بهذه المناسبة، متمنيةً له مزيدًا من التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.



