غرفة الأحساء تُطلق معرض "أصالة الشرق" النسائي في نسخته الحادية عشرة في شعبان المقبل - الخط الالكترونية - أخبار القطيف اليوم

الإثنين 2 شوال 1438 / 26 يونيو 2017



القطيف اليوم محليات شؤون محلية › غرفة الأحساء تُطلق معرض "أصالة الشرق" النسائي في نسخته الحادية عشرة في شعبان المقبل
غرفة الأحساء تُطلق معرض

الاحساء - زهير الغزالتنّظم غرفة الأحساء ممثلة في مركز سيدات الأعمال معرض "أصالة الشرق" النسائي 2017 في نسخته الحادية عشرة، في شهر شعبان المقبل، وذلك خلال الفترة 1-3 /8/ 1438هـ الموافق 27-29/4/2017 م، بالقاعة الرئيسية لقصر السلام للمناسبات الكائن بمدينة المبرز في الأحساء.

وأوضح الأستاذ عبدالله النشوان أمين عام الغرفة أن إطلاق المعرض في نسخته الجديدة هو تأكيد على إدراك الغرفة لأهميته ودوره الكبير في تنشيط الحركة التجارية النسائية بالأحساء، وتعزيز مبادرات وجهود تنظيم المعارض النسائية المتخصصة التي تسهم في تنمية ثقافة العمل الحر لدى سيدات وشابات الأعمال بالإضافة إلى المشاركة في تنويع القنوات التسويقية للمشاريع النسائية.
وأبان أن المعرض نجح طوال سنوات تنظيمه في دعم وتشجيع صاحبات الأعمال في مختلف النشاطات التجارية بما فيهن من يقمن بمشروعاتهن من المنزل وكذلك ترسيخ مفهوم المرأة المنتجة وتعزيز ثقافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة بالإضافة إلى إبراز نماذج واعدة ومتنوعة من المشاريع الريادية الإبداعية والفنية الرائدة التي تساهم في تميز وتقدم تجربة المرأة المنتجة في الأحساء.

وأشار النشوان إلى أن تنظيم المعرض يأتي ضمن جهود غرفة الأحساء الرامية إلى تقديم خدمات نوعية لقطاع سيدات وشابات ورائدات الأعمال وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهن بما يساعدهن على تطوير مشاريعهن الاستثمارية وتسويق منتجاتهن والخدمات اللاتي يقدمهن بما يسهم في زيادة دخلهن وتنمية المجتمع المحلي، من خلال ايجاد قنوات تسويقية تخدمهن بأفضل صورة.

ومن جهتها، أوضحت الأستاذة فاطمة العبدالقادر مشرفة مركز سيدات الأعمال بالغرفة ومديرة المعرض أن معرض "أصالة الشرق" النسائي أصبح مناسبة معروفة في المنطقة، تترقبها نساء الأحساء لما يوفره لهن من فرصة لقاء وتجمع سيدات وشابات الأعمال من مختلف مناطق المملكة والدول الخليجية الشقيقة المجاورة تحت سقف واحد لعرض منتجاتهم وتقديم مشروعاتهم وتبادل الأفكار وعرض كل ما هو جديد.

وأشارت إلى أن نسخة المعرض في هذا العام ستحتضن 130 ركناً متنوعاً، تشتمل على مشاريع وأعمال لرائدات وسيدات وشباب الأعمال وكذلك مشاركة عدد من المصممات من خارج الأحساء ودول الخليج، حيث يهتم المعرض بتقديم أبرز منتجاتهم والمعروضات العصرية، ويضم مجموعة من التصاميم ودور الأزياء والجلابيات والعباءات والمجوهرات والإكسسوارات النسائية والعطورات الشرقية وأدوات التجميل النسائية، وجميع ما يلزم احتياجات ومتطلبات المرأة.

يُذكر أن المعرض الذي يشهد إقبالا كبيرا ومتصاعدا منذ افتتاحه لأول مرة قبل إحدى عشرة سنة، يستهدف في المقام الأول فئة منتسبات الغرفة من سيدات وشابات الأعمال، ورائدات الأعمال المتميزات وصاحبات المشاريع الناشئة، والأسر المنتجة وصاحبات الأعمال من المنزل بالإضافة إلى كل نساء وفتيات الأحساء.

تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 9080 | أضيف في : 07-27-1438 07:12 AM | [أضف تعليق] إرسال لصديق | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF

تعليقات الفيس بوك




مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

الحجم

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مشاركة

جديد المقالات