موكب الشويكة يسجل أسمه بطلاً لدورة الشهيدة تقى الجشي

06-13-1435 10:50 AM | تعليقات : 0 | زيارات : 2946 | علي آل محسن :
سجل موكب بقية الله بالشويكة إسمه في سجلات الذهب ضمن أبطال دورة بطلة كربلاء بعد انتزاعه فوز ثمين على موكب السيد فاطمة الزهراء بالبحاري الذي شاركه الرغبة بغية تحقيق اللقب للمرة الأولى.

واستطاع أبناء الشويكة الفوز بركلات الترجيح (3/2) وسط تألق من الحارس صادق عاشور الذي مثل تواجده ثقة لزملاءه اللاعبين بعد نهاية المباراة النهائية بالتعادل سلبياً (0/0) في الدورة التي أقيمت على ملعب سبورت تايم على كأس الشهيدة تقى الجشي.

وشهد الحفل الختامي والمباراة النهائية حضورا لافتا للشخصيات الدينية والرياضية البارزة على مستوى القطيف أمثال الشيخ مالك الميلاد في الجانب الديني والمدرب الوطني القدير رضا الجنبي الى جانب الجماهير الرياضية وعدد من الرواديد والخطباء الذين أبدوا سعادتهم بمجريات وتنظيم الدورة.

وجاءت جوائز اليوم الختامي، كالتالي: المركز الأول: موكب بقية الله بالشويكة، المركز الثاني: موكب السيدة فاطمة الزهراء بالبحاري، أفضل لاعب: عامر خليفة ( الشويكة )، اللاعب الهداف:أحمد الحجيري ( الربيعية )، أفضل لاعب مثالي: محمد الثنيان ( البحاري )، أفضل فريق مثالي: موكب امير المؤمنين بالقلعة، افضل مدرب: حسين الطرموخ ( العوامية ).


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.