يد الابتسام بأم الحمام توقع على هبوط الأنصار

06-13-1435 08:40 AM | تعليقات : 0 | زيارات : 2776 | القطيف - عبدالله أمين :
هبط الفريق الأول لكرة اليد في نادي الأنصار رسميا إلى دوري أندية الدرجة الأولى بعد خسارته من منافسه الابتسام بنتيجة (19-18) عصر أمس على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ19 من دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد لأندية الدوري الممتاز.

حيث تجمد رصيد الأنصار عند 6 نقاط فقط، أبقته في المركز قبل الأخير، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه العدالة، قبل جولتين من نهاية الدوري، فيما رفع فريق الابتسام رصيده إلى 16 نقطة في المركزالسادس مؤقتا متقدما بفارق نقطة على أندية الترجي والعربي والوحدة.

وعلى صعيد دوري الدرجة الأولى اقترب فريق القادسية من العودة إلى دوري الأضواء بعد أكثر من ثلاثة مواسم من هبوطه، إثر فوزه على أحد أقوى منافسيه فريق المحيط بنتيجة (32-24)، في اللقاء الذي أقيم على صالته في الخبر، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، قبل جولة واحدة من النهاية، متساويا مع فريق الهدى الذي تغلب هو الآخر على الروضة بنتيجة (26-22)، في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الخليج بسيهات.

وتكمن أفضلية التأهل إلى القادسية لوجود مباراة مؤجلة وسهلة له أمام العروبة، قبل أن يواجه الهدى في الجولة الأخيرة عصر الجمعة المقبل، فيما يتطلع المحيط الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة، لخسارة أحدهما، وفوزه على الجزيرة، لإبقاء آماله في التأهل.

تقرير ياسر السهوان


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.